ناقلة نفط خاضعة لعقوبات تعود لهرمز بعد يوم من خروجها من الخليج

ناقلة نفط خاضعة لعقوبات تعود لهرمز بعد يوم من خروجها من الخليج -- Apr 15 , 2026 200

أظهرت بيانات شحن أن ناقلة النفط ريتش ستاري الخاضعة لعقوبات أميركية عادت اليوم إلى مضيق هرمز عقب مغادرتها الخليج في اليوم السابق، بعد أن فشلت في اختراق الحصار الأميركي المفروض على السفن التي ترسو في الموانئ الإيرانية، بحسب وكالة "رويترز".

أقرأ أيضاَ

المغرب يدعو الشركات الصينية لزيادة الاستثمار رغم مخاوف أوروبا

أقرأ أيضاَ

اقتصاد بأربع عملات.. السوريون يحتسبون الأسعار بالآلة الحاسبة